التاريخ : 4/02/2019

 

 

العتيبي: برامج متخصصة في المعسكر الأسيوي السابع لرماية اسلحة المسدس الاولمبي للشباب

 

 

أكد رئيس النادي الكويتي للرماية، دعيج العتيبي، أن الدورة التدريبية السابعة لرماية المسدس الأولمبي، التي يقيمها النادي حاليا ضمن فعاليات بطولة سمو الأمير الدولية الثامنة للرماية والتي تنطلق بعد أيام، تتضمن إقامة برامج ودورات تدريبية متخصصة، للارتقاء بعناصر اللعبة آسيويا.

 

وقال العتيبي، في تصريح صحافي أمس، إن هذا التجمع الذي يقام بمجمع الشيخ صباح الأحمد الأولمبي للرماية، ويستمر ستة أيام، يشهد دورات خاصة لرماة ناشئين يمثلون 19 دولة آسيوية يخضعون لمحاضرات نظرية وتدريب عملي، لاسيما في الأمور الفنية، فضلا عن اتباع الأمن والسلامة في ممارسة اللعبة وغيرها من الأمور.

 

وذكر أن الدورات الخاصة بمجالي التحكيم والتدريب تشهد وجود عدد كبير من الحكام والمدربين الواعدين من دول آسيوية كثيرة، والذين يستفيدون من الدورات الخاصة بهم، والتي يقدمها خبراء ومحاضرون من كوريا الجنوبية وألمانيا معتمدون من الاتحاد الدولي للعبة.

 

وأكد أن النادي يحرص على إقامة هذه الدورات بهدف تعزيز التعاون المشترك بين الاتحاد الكويتي ونظرائه من الاتحادات الشقيقة والصديقة في قارة آسيا، موضحا أن هذه الدورات تسهم برفع المستوى الفني والتنظيمي في دول القارة، ما ينعكس إيجابا على تطور اللعبة على المستوى القاري.

 

اللجنة الاعلامية

 

 

 
Asian Rights Reserved, Kuwait Shooting Federation, Copyright @ 2007-2008