ا15/3/2017

 

إنطلاق بطولة الهيئة العامة للرياضة للرماية
خلال الفترة من 17 - 19مارس 2017

 

تنطلق بطولة الهيئة العامة للرياضة و التي ينظمها نادي الرماية الكويتي الرياضي يوم الجمعة القادم علي مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الأولمبي للرماية في السكيت و التراب و الدبل تراب و كذلك المسدس و البندقية 10 م هوائي و البندقية 50 متر  .

 

و قد قامت الأجهزة الفنية و الإدارية بجميع الإستعدادات اللازمة لإقامة هذه البطولة و التي تأتي ضمن التعاون المستمر بين الهيئة العامة للرياضة و نادي  الرماية الكويتي الرياضي دعماً لرماتنا الأعزاء .

و في تصريح صحفي للسيد / عبيد مناحي العصيمي أمين عام الاتحادين الكويتي و العربي للرماية ثمن اهتمام الهيئة العامة للرياضة بالرماية و الرماة بقيادة مديرها العام سعادة الشيخ / أحمد المنصور الأحمد الصباح و نوابة الكرام .

 

و أضاف العصيمي أن مجلس ادارة نادي الرماية الكويتي الرياضي حريص علي القيام بكل ما فية مصلحة الرماه و الرماية و ان النادي مستمر في اقامة الدورات و البطولات طوال الموسم الرياضي الي جانب إقامة المعسكرات و استقبال اتحادات الرماية من حول العالم ، كل ذلك من أجل إستمرارية احتكاك رماة و راميات الكويت مع الرماة العالميين .

 

و في ختام تصريحة دعا السيد/عبيد العصيمي الرماة و الراميات الي الاجتهاد و التنافس الشريف من أجل الخروج بنتائج جيدة تؤهلهم للانضمام الي المنتخب الوطني و نيل شرف تمثيل دولة الكويت محليا و عالميا .

 

                            

                                                                                                اللجنة الاعلامية                                                                                                       

 
Asian Rights Reserved, Kuwait Shooting Federation, Copyright @ 2007-2008