التاريخ : 25/1/2018

 

 

نادي الرماية ينظم كأس المغفور له الشيخ/ عبد الله المبارك الصباح للرماية

خلال الفترة من 1- 3 / 2 /2018 

عبيد العصيمي يشيد بدعم أسرة المغفور له الشيخ/ عبد الله المبارك الصباح – للرماية الكويتية

 

 

       انطلقت على مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الأولمبي للرماية كأس المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ/ عبدالله المبارك الصباح " طيب الله ثراه " و ذلك لمدة ثلاثة أيام اعتبارا من اليوم الخميس الموافق  1/2/2018، وقد حددت اللجنة الفنية العليا بنادي الرماية الكويتي الرياضي مسابقات فعاليات الكأس على الرمايات الاولمبية في أسلحة رماية الخرطوش (السكيت والتراب والدبل تراب) للرجال والسيدات والناشئين.

 

     وفي تصريح للسيد / عبيد مناحي العصيمي – امين عام الاتحادين الكويتي والعربي للرماية - بهذه المناسبة أكد فيه أن نادي الرماية الكويتي الرياضي يعتز بإقامة كأس المغفور له بإذن الله تعالي الشيخ/ عبد الله المبارك الصباح " طيب الله ثراه" سنويا حيث إنها تحمل ذكريات عزيزة لأحد رجال الكويت الأوفياء أصحاب الشخصيات المحبة للخير وأن المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ عبد الله المبارك الصباح ـ رحمه الله من أصحاب الأيادي البيضاء والعطاء اللامحدود ومن أصحاب الانجازات التي ساهمت في تحقيق نهضة الكويت وإعلاء شانها.


      وأشاد العصيمي بالفقيد رحمه الله قائلا: أن المغفور له بإذن الله تعالي الشيخ / عبد الله المبارك الصباح كان قياديا فذا ووضع أمام نصب أعينه مصلحة الكويت وجعلها فوق كل اعتبار والتزم بالقيم ومكارم الأخلاق العربية الاصيلة، وقد كان حريصا على امن الكويت وتجسيد هذه المعاني بين أبناء الشعب، وان النادي من خلال هذه الكأس الغالية يستذكر مآثر هذه الشخصية الكريمة وليقتدي بها الأبناء خلال مسيرتهم في الحياة ليكونوا خير خلف لخير سلف.

 

كما أضاف العصيمي بأن هذه الكأس تأتي في أعقاب بطولة حضرة صاحب السمو أمير البلاد السنوية السابعة الكبرى للرماية التي أقيمت على مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الأولمبي للرماية خلال الفترة من                    12-19/1/2018 والتي حقق خلالها رماة الكويت إنجازات غير مسبوقة وهم يتنافسون مع أبطال العالم من جميع القارات.

 

  وفي ختام تصريحه تقدم العصيمي بالشكر والعرفان باسمه ونيابة عن أخوانة رئيس وأعضاء مجلس الإدارة ومنتسبي الرماية الكويتية إلى أسرة المغفور له الشيخ/ عبد الله المبارك الصباح لدعمهم ورعايتهم لرياضة الرماية الكويتية.

 

   وتمنى لجميع الرماة والراميات التوفيق والتنافس الشريف المعهود بين أبطال الرماية الكويتية من أجل الفوز بهذه الكأس الغالية. 

 

 

  اللجنــــة الإعلاميـــــــة

 

 

 
Asian Rights Reserved, Kuwait Shooting Federation, Copyright @ 2007-2008