ا

اجتماع الجمعية العمومية العادية السنوية لنادي الرماية الكويتي

 

   عقدت الجمعية العمومية لنادي الرماية الكويتي مساء الاثنين الموافق 16/5/2011 اجتماعها السنوي بحضور لافت من أعضائها, حيث يأتي هذا الاجتماع في ظل انجازات غير مسبوقة على المستويين الفني و الإداري و كان رماة الكويت على موعد مع التميز و الانجاز و الإبداع في بطولات هامة جدا كالألعاب الآسيوية في الصين و كذلك على المستوى الإداري فبعد لن تولت الكويت قيادة الاتحاد الآسيوي للرماية بانتخاب الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح رئيسا له و قيادة الاتحاد العربي للرماية بانتخاب المهندس دعيج خلف العتيبي رئيسا له ثم تلا ذلك انتخاب الشيخ سلمان الصباح نائبا لرئيس الاتحاد الدولي بأغلبية ساحقة و المهندس دعيج العتيبي عضوا في مجلس إدارته.

  وكان رئيس مجلس إدارة النادي الكويتي لرياضة الرماية الشيخ سلمان افتتح الاجتماع بكلمة موجزة عن انجازات السنة الماضية التي وصفها بالحافلة و قال أن هذه الإنجازات تمت برعاية كريمة من صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله وولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد الجابر و سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد و الحكومة و الهيئة العامة لشؤون الشباب و الرياضة. و ذكر الشيخ سلمان بدور المؤسسين و أعضاء الجمعية العمومية الذين لا يتوانون في دعم ناديهم و رماتهم أيا كانت الظروف.

  وقال الشيخ سلمان إن أسرة الرماية الكويتية تشرفت بلقاء صاحب السمو الأمير بمناسبة الانجازات التي تحققت و كذلك سمو ولي العهد وتسلمت المكرمة الأميرية لتحفيز الرماة و الذين كان لم النصيب الأكبر بسبب ما حققوه في البطولات رافعين راية الكويت خفاقة في مختلف ميادين العالم. و أضاف  إن نادي الرماية كرم أبطاله الفائزين بثلاث ميداليات ذهبية و مثلها فضية في الألعاب الأسيوية في غوانزو بالصين التي كان نصيب الكويت فيها 11 ميدالية تحفيزهم و حثهم على بذل المزيد من الجهد للتمكن من إحراز المراكز المتقدمة دائما.

  وقال الشيخ سلمان انه بدعم من سمو الشيخ سالم العلي و تبني سعادة الشيخ مشعل الأحمد الجابر تم التوقيع على بروتوكول تعاون مع الحرس الوطني للارتقاء برياضة الآباء و الأجداد.

     ثم تطرق الشيخ سلمان للحديث عن مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الاوليمبي للرماية و قال إن زيارات كبار المسئولين  لهذا الصرح تواصلت و انه تم وضع المجمع كأحد المعالم لزيارة كبار المسئولين الذين يأتون إلى الكويت.هذا إلى جانب إقامة المعسكرات التدريبية من قبل الاتحادات الدولية وقال إن عدد المعسكرات إلى أقيمت خلال الفترة الماضية بلغت تسعة لعدة اتحادات دولية. و أضاف انه سيتم أيضا تفعيل الدور الثقافي و الاجتماعي للمجمع حيث إن النوادي الصحية و حمامات السباحة باتت جاهزة و مزودة بالأطقم و الموظفين لإدارتها و الإشراف عليها. و تمنى الشيخ سلمان الصباح إن تتم زيادة الدعم السنوي للنادي حتى يتمكن من مواصلة رسالته في خدمة الكويت و الحفاظ على رايتها خفاقة على الدوام.

    ثم قام أمين السر العام في الاتحادين الكويتي و العربي للرماية السيد عبيد مناحي العصيمي بتقديم جدول الأعمال و الذي تضمن مناقشة تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية و كذلك مناقشة الميزانية و الحساب الختامي و الميزانية المقترحة للسنة المالية 2011-2012 و تعيين مراقب الحسابات وتمت الموافقة على جميع البنود بالإجماع.

   وفي تصريح صحفي للسيد عبيد مناحي العصيمي أشاد فيه بإخوانه أعضاء الجمعية العمومية لحرصهم الدائم على حضور اجتماعات الجمعية العمومية وقدم إليهم الشكر لما يولونه من دعم مستمر لمجلس إدارة نادي الرماية الكويتي الرياضي ولثقتهم الكبيرة في رئيس وأعضاء مجلس الإدارة، كما نعاهد الأخوة أعضاء الجمعية العمومية على بذل مزيد من الجهود للارتقاء برياضة الرماية الكويتية والمحافظة على الإنجازات ورفع راية الكويت في جميع المحافل القادمة  .

   و في الختام تم دعوة الحضور إلى العشاء.

اللجنة الاعلامية

 
Asian Rights Reserved, Kuwait Shooting Federation, Copyright @ 2007-2008