ا

 

إرزوقي: فرحتي لا توصف بالذهبية الأولى

أهدت الرامية مريم ارزوقي الميدالية الذهبية التي فازت بها اول من امس الى القيادة السياسية والشعب الكويتي، وقالت لـكونا ان فرحتها لا توصف كونها حققت الميدالية الذهبية الاولى للكويت في فئة الفردي لمسابقة البندقية الهوائية وساهمت في رفع حصيلة الكويت وتقدمها في الترتيب العام للدول المشاركة الى جانب مساهمتها في احراز الميدالية البرونزية في منافسات الفرق مع شقيقتها هبة وزميلتها آيات الدويخي.


ووصفت المنافسة بأنها كانت صعبة جدا الا انها تحاملت على نفسها واستجمعت تركيزها ودقة تصويبها من اجل الفوز بالمركز الاول واقتناص أولى الميداليات الذهبية للكويت خصوصا في الجولتين النهائية والترجيحية.
كما اهدت هذا الانجاز الى رئيس الاتحادين الاسيوي والكويتي للرماية الشيخ سلمان الصباح الذي اعتبرته الأب الروحي للرماة والراميات وما قدمه من دعم مادي ومعنوي وتشجيع ومؤازرة مستمرة يشهد لها بالبنان الى جانب الوفدين الاداري والفني ومنتسبي اللعبة.
في هذا السياق، اشادت ادارية الوفد ومؤسسة لعبة الرماية النسائية أمينة اسماعيل في تصريح مماثل لـكونا بالانجاز الذي حققته الرامية ارزوقي وتفوقها على منافساتها في الدورة.
وقالت اسماعيل التي تحمل شارة التحكيم في الدورة ان الرامية ارزوقي تمكنت من خلال هذا الانجاز من وضع بصمة كويتية في الرماية النسائية العربية الى جانب تألقها على الصعيد الاسيوي. كما اشادت باداء الواعدة هبة ارزوقي البالغ عمرها 14 عاما التي استطاعت تحقيق رقم جديد لها وهو 392 نقطة وحصولها على المركز الرابع بعد ان كادت ان تحصل على الميدالية البرونزية في فئة الفردي بفارق ضئيل جدا اضافة الى زميلتها آيات الدويخي التي قدمت مستوى متقدما ايضا معربة عن ثقتها بقدرة الراميات الكويتيات على مقارعة نظرائهن من الرجال في تحقيق الانجازات للرماية الكويتية متمنية للجميع السداد في المنافسات المقبلة. من جانب اخر، اشاد رئيس الاتحاد العربي ونائب رئيس نادي الرماية دعيج العتيبي بأداء الرماية النسائية الكويتية في الدورة.
وقال ان الرامية الواعدة مريم رصعت سجلها بحروف من ذهب في هذا التجمع العربي الرياضي الكبير وأثبتت علو كعبها وتألقها في اللعبة رغم قوة المنافسة وارتفاع مستويات الراميات المشاركات. واضاف ان ارزوقي كانت على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقها وتمكنت من ارتقاء المركز الاول على منصة التتويج ورفع علم بلدها خفاقا في هذا العرس العربي.
واوضح ان نادي الرماية يعلق آمالا كبيرة على ارزوقي في المشاركات المقبلة سواء على الصعيد العربي أو الاسيوي او العالمي مشيدا باداء فريق السيدات وحصولهن على الميدالية البرونزية.
من جهته اكد امين سر نادي الرماية عبيد العصيمي حرص ادارة النادي برئاسة الشيخ سلمان الصباح على ارتقاء وتطور جميع رماته ورامياته في جميع الفئات من اجل اضافة الانجازات الرياضية المشرفة للكويت في جميع البطولات القارية والعالمية.
واضاف العصيمي ان الرامية مريم تعد من الراميات اللاتي يعول عليهن النادي في تحقيق المراكز المتقدمة الى جانب زميلاتها في اللعبة اللاتي بذلهن جهودا كبيرة لرفع علم بلادهن في المحافل الرياضية المختلفة.
ووعد بالمزيد من الانجازات للرماية الكويتية في هذه الدورة في منافسات أسلحة المسدس والخرطوش في الأيام المقبلة متمنيا التوفيق للجميع وكل ما من شأنه رفعة الرياضة الكويتية ووصولها الى أفضل المستويات.

 

 
Asian Rights Reserved, Kuwait Shooting Federation, Copyright @ 2007-2008