التاريخ : 3/11/2016

 

 

تحت رعاية الهيئة العامة للرياضة

ينظم نادي الرماية الكويتي بطولة الرماية الصيفية

خلال الفترة من 4 – 6 نوفمبر 2016

 

 

     انطلقت أمس الخميس الموافق 3 نوفمبر فعاليات بطولة الرماية الصيفية التي ينظمها نادي الرماية الكويتي تحت رعاية الهيئة العامة للرياضة وتستمر فعاليتها حتى يوم الاحد القادم الموافق 6/11/2016 ، وتشمل منافسات البطولة رماية المسدس والبندقية 10 متر و 50 متر وكذلك رماية القوس والسهم الاولمبي ويشارك بها رماة أكاديمية الشيخ سعد للرماية الاولمبية وفئة الناشئين والناشئات .

   

    وفي هذا الصدد صرح أمين عام الاتحادين الكويتي والعربي للرماية السيد / عبيد مناحي العصيمي ـ رحب من خلاله بهذه البادرة التي تدل على الاهتمام البالغ برياضة الرماية والرماة من قبل الهيئة العامة للرياضة بقيادة المدير العام سعادة الشيخ / احمد منصور الاحمد الصباح ونوابه الكرام الذين لايتوانون عن دعم النادي وأنشطته لضمان النجاح وتشجيعاً للرماة لمواصلة الانجازات على الاصعدة المحلية والاقليمية والقارية.

 

  كما أكد العصيمي بأن مجلس ادارة النادي الذي يعمل جاهداً على توفير كل ما يهيئ للرماة والراميات أجواء المنافسة الشريفة من أجل الوصول الى المستويات الفنية العالية المميزة التي تمكن رماتنا من تمثيل دولتنا الكويت الحبيبة تمثيلاً مشرفاً كما هي عادتهم في كافة المنافسات الدولية .

 

   هذا وسيقام حفل ختام البطولة وتوزيع الجوائز يوم الاحد الموافق 6/11/2016 على مجمع ميادين الشيخ صباح الاحمد الاولمبي في تمام الساعة السابعة مساءا .

 

 

اللجنة الاعلامية

 

 
Asian Rights Reserved, Kuwait Shooting Federation, Copyright @ 2007-2008